وكيل تعليم الغربية.. يكرم الطلاب المشاركين في مسابقة المبتكر الصغير2021

كتب/ خالد الرزاز
تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتكريم الطلاب المشاركين في التصفية على المستوى الجمهوري في مسابقة المبتكر الصغير 2021 للمراحل الثلاث الابتدائية والإعدادية والثانوية، وذلك بحضور حمدي الحفناوي، مسؤول الاتحادات الطلابية بالمديرية.
وقام وكيل الوزارة بتوزيع شهادات التقدير على الطلاب المشاركين الواردة من الاتحاد العام للوزارة، وهم:
المرحلة الثانوية، فاطمة محمد فتوح حمودة، مدرسة أم المؤمنين ث بنات، إدارة غرب طنطا.
المرحلة الإعدادية، ندى محمد إيهاب الشافعي، مدرسة السيدة عائشة ع بنات، إدارة شرق المحلة التعليمية.
المرحلة الابتدائية، خالد محمود علي بركات، مدرسة ميت النور الابتدائية، إدارة زفتى التعليمية.
من ناحية أخرى، قام وكيل الوزارة بتكريم الأخصائيين الاجتماعيين الفائزين في مسابقة الأخصائي المثالي للاتحادات الطلابية 2021، وهم:
الأستاذة: خضرة حلمي السيد أبو زينة، مدرسة ش مصطفى أبو عيده الابتدائية، إدارة شرق طنطا، المركز الأول جمهوري، المرحلة الابتدائية.
الأستاذة: زهراء محمد على الحلو، مدرسة أبو صير ث بنات، إدارة سمنود، المركز الثالث جمهوري، المرحلة الثانوية.
كما تم تكريم حمدي محمد الحفناوي، مدير الاتحادات الطلابية بالمديرية، بالشهادة الواردة من الاتحاد العام بالوزارة، وتم تكريم المكتب الفني للاتحادات الطلابية بالمديرية، للفوز بالمركز العاشر على مستوى الجمهورية في مسابقة “أنشط مكتب فني”.
وقدم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لمدير الاتحادات بالمديرية على الجهد المبذول، ولجميع السادة الأخصائيين الفائزين، ولجميع الطلاب المشاركين، متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح.

Related posts

Leave a Comment